الوطن

Subscribe to تلقيمة الوطن
المسار: http://elwatan.info/
آخر تحديث: منذ 9 دقائق 7 ثوان

السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين على كل مواطن يمس بالنظام على مواقع التواصل

منذ ساعة واحدة 56 دقيقة
حدّدت النيابة السعودية العامة في المملكة العربية السعودية العقوبات المنتظرة في حال المساس بالنظام والآداب العامة والدينية، ولفتت النيابة إلى أن العقوبات الجديدة المنصوص عليها تأتي وفقًا للمادة السادسة من قانون الجرائم المعلوماتية.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة

منذ ساعتين 18 دقيقة
قاد بلاغ تلقته الدوريات الأمنية في محافظة جدة بالسعودية حول انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل، للعثور على مسن متوفى داخل منزله، وتبيّن أنه الوفاة مضى عليها أربعة أيام.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

موريتانيا: سخونة سياسية متوقعة بعد إعلان المعارضة عن عودتها للمشهد

منذ ساعتين 24 دقيقة
تقبل الساحة السياسية الموريتانية حاليا على سخونة كبيرة لجميع خطوطها المعارضة وذلك بعد عطلة سياسية مطولة استمرت أكثر من شهرين. فقد أعلن منتدى المعارضة الموريتانية أمس على لسان مسئوله الإعلامي صالح ولد حننه رئيس حزب التغيير، عن «توجه المنتدى نحو عودة ساخنة للساحة عبر أنشطة مختلفة».
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد يحيى يستعرض إنجازات الاتحاد الموريتاني لكرة القدم

منذ ساعتين 28 دقيقة
قال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، إن ملعب شيخا ولد بيديا، الذي يوجد بالقرب من مكاتب الاتحاد، هو الذي سيحتضن المباريات المقبلة للمنتخبات الموريتانية، بعد أن تتم زيادة سعته إلى نحو 9000 متفرج، وذلك بسبب الأعمال المتواصلة في الملعب الأولمبي بنواكشوط.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

جرافات تهدم ساحة “القدس“ المقابلة للمقر الجديد للسفارة الامريكية

خميس, 2017-10-19 15:25
بدأت جرافات تابعة للحكومة الموريتانية عملية هدم لـ"ساحة القدس" المقابلة للمقر الجديد للسفارة الأمريكية في نواكشوط، وذلك أسبوعا بعد تدشين مبنى السفارة.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

الشاعر الشيخ ولد بلعمش يشيد بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي (قصيدة)

خميس, 2017-10-19 11:09
 أشاد الشاعر الموريتاني الشيخ ولد بلعمش بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق غانم في جلسة للاتحاد البرلماني الدولي، حيث وجه نقدا لاذعا لوفد الكيان الصهيوني. وهذا نص القصيدة:   سَمِع الأقصى كلامَكَ .... دقيقةُ عزِّ تَعدِل الدهر أكْمَلهْ ** و منْ يُهمل المجد المُؤَثَّلَ أَهْمَلهْ
التصنيفات: خلاصات إخبارية