أنباء الشرق

Subscribe to تلقيمة أنباء الشرق
آخر تحديث: منذ 36 دقيقة 35 ثانية

اعتذار خاص لعيشة بنت البشير مديرة الإعلان والتسويق بشنقيتل

منذ 4 ساعات 4 دقائق
قد نخطئ ونسيئ في الحياة لأشخاص حين نلتقي بهم نحس انهم. لا يستحقون منا الا الاحترام والتقدير فننكسر وتنحني رؤوسنا ونمد أيدينا ونتوسل طلبا للعفو والمسامحة لمن جرحنا جروحا عميقة يصعب عليهم نسيانها من بين هؤلاء الأشخاص مديرة الإعلان والتسويق في شركة شنقيتل التي مسها منا الضر وجرحتها كلماتنا دون قصد لكنها مع ذلك أكدت أنها اسمي بكثير مما رميناها به وأثبتت انها تستحق ان تكون حيث هي لا تثنيها العواصف والاعاصير ولا كيد الكائدين لذا وجب علينا الاعتذار لها ولمحيطها ولكل من شملته تلك الكلمات الجارحة كل واحد منهم باسمه ورسمه والمثل يقول المعتذر عن ذنبه كمن لا ذنب له محمد محمود ولد شياخ المدير الناشر لموقع أنباء الشرق
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد عبد العزيز : جهات خارجية طلبت مني تسليمها المرتد

منذ 12 ساعة 11 دقيقة
أكد محمد ولد عبد العزيز أن جهات خارجية التقته وطلبت منه تسليم المرتد المسيئ لنفسه لكنه لم يعلق علي هذا الأمر ولم يهتم به والأمر موكل القضاء الذي هو الوحيد الذي له الكلمة الأخيرة فيه  هذا و يعتقد أن تلك الجهة التي طلبت تسليم هذا الكافر لن تكون سوي السفير الامريكي أو نظيره الفرنسي
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد عبد العزيز : علاقاتنا مع المغرب علي العموم حسنة وننتظر أن يعين المغرب سفيرا له في بلادنا

منذ 12 ساعة 15 دقيقة
في رده علي سؤال علي علاقات موريتانيا بالمملكة المغربية المتوترة واكتفاء البلدين بتمثيليات منخفضة أكد الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز في مؤتمره الصحفي البارحة أن العلاقات في عمومها حسنة وأنه ينتظر من المغرب أن يعين سفيرا له في موريتانيا…..
التصنيفات: خلاصات إخبارية

غياب محسن ولد الحاج عن المؤتمر الصحفي

منذ 12 ساعة 27 دقيقة
من الملاحظ مساء أمس أن محسن ولد الحاج رئيس مجلس الشيو قد تغيب عن المؤتمر الصحفي رغم حضور شخصيات أقل أهمية منه مما يعني أن الخلاف علي أشده بين الرئيس و الشيوخ حتي اللحظة علي الأقل وإما أن الرئيس قصد ابعاد ابن عمه حتي يظهر وكأنه منه غاضب والي جانب محسن تغيب كل من رئيس حزب التحالف السيد مسعود ولد بلخير و محمد ولد ابيليل رئيس مجلس النواب
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد حدمين رفض مصافحة ولد محمد لغظف رغم قربه منه

منذ 12 ساعة 36 دقيقة
بدا الحلاف جليا بين المهندس والدكتور في المؤتمر الصحفي البارحة حيث رفض المهندس يحي ولد حدمين مصافحة نظيره الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية رغم قربه منه ورغم أنه لم تكن تفصل بينهما غير حرم الرئيس التي جاءت متأخرة ، ومع ذلك اكتفي ولد حدمين بمصافحة ولد محم دون غيره وهو حدث يثبت أن الخلاف في أشده الآن بين الوزيرين
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد عبد العزيز لن استقيل ولن أفشل

أربعاء, 2017-03-22 23:11
في رده علي سؤال يتعلق باحتمال استقالة الرئيس اذا فشل الاستفتاء رد الرئيس بأنه من طبيعته ان لا يستقيل وان لا يفشل أيضا وهو جواب صفق له الحاضرون الذين كانت تتصدرهم حرم الرئيس الجالسة بين المهندس والدكتور
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد عبد العزيز يؤكد إغلاق باب الحوار

أربعاء, 2017-03-22 23:05
أكد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أنه لم يبق وقت للحوار وقد انتهي وقته والطريق الان نحو الاستفتاء ولن يحول دونه شيء كما صرح الرئيس
التصنيفات: خلاصات إخبارية