آتلانتيك ميديا

Subscribe to تلقيمة آتلانتيك ميديا
آخر تحديث: منذ 45 دقيقة 23 ثانية

“فيديو”: زوجة الرئيس تدفع يده بعيداً وترفض إمساكها لدى استقبالهما... ما قصة السيدة الأولى؟!

منذ 7 ساعات 45 دقيقة
في واقعة شديدة الغرابة، دفعت زوجة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يد زوجها بعيداً إبان محاولته الإمساك بيدها لدى استقبالهما في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، الإثنين 22 مايو/أيار. وتناقلت صحفٌ أميركية وعالمية فيديو “الصفعة”، متسائلةً عن السبب الذي من شأنه أن يدفع ميلانيا لرفض إمساك  يد زوجها لدى استقبالهما في زيارةٍ تمتد يومين. وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة عن مشاكل أسرية في العائلة الرئاسية؛ إذ سبق أن ادعى خبراء في لغة الجسد أن تصرفات ميلانيا في يوم تنصيب دونالد ترامب رئيساً كشفت عن حال “برود” تمرّ به علاقتهما.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

معلمة مارست الجنس مع طلابها وأرسلت إليهم صورها عارية (صور)

منذ 8 ساعات 12 دقيقة
أصدرت محكمةٌ كندية، حكماً بالسّجن لمدة عامين بحق معلّمة تُدعى جاكلين مكلارين (36 عاماً) خانت زوجها مع 3 من تلاميذها، ولم تكتفِ بهذا فقك، حيث التقطت صور سيلفي لها وهي عارية وأرسلتها إلى مراهقين عدّة. واعترفت مكلارين بـ 7 تهم جنسية. كما حُظر عليها أيّ تواصل مع الضحايا وعائلاتهم عبر أيّ وسيلة اجتماعية بعد عامين من إطلاق سراحها. ومنعت السلطات مكلارين من التواجد في أماكن عامة قريبة من الأطفال لمدة 10 سنوات بعد مغادرتها السجن.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

مدرس يستعين بـ”راقصة” لشرح مادة الفلسفة

منذ 8 ساعات 47 دقيقة
أكد المدرس المصري عمر حامد،  مدرس مادة  الفلسفة وصاحب الطريقة المثيرة للجدل في التدريس بالغناء واللحن بالموسيقى، أنه لم يستعن براقصات لشرح المواد العلمية للطلبة أثناء الشرح، وأن الفتاة التي ظهرت أثناء شرحه للمادة الفلسفة وهي تحمل التمساح زوجة ابن  المدرب محمد الحلو، موضحا أن عائلة الحلو حررت محضرا ضد أحد القنوات بعد وصفها للمدربة بـ”الراقصة”.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية: لا أصدق أنك قد توقعين حكما بالإعدام على 3 أطفال؟

اثنين, 2017-05-22 14:33
معالي الوزيرة.. ليس من عادتي أن أبدأ في تقييم أداء أحدهم حين يتعلق الأمر بما يشبه الاستعطاف، لكنني رغم ذلك أجدني مضطرا من باب معرفة دامت زهاء العقدين من الزمن للقول إنني أخاطب سيدة أشهد لها بالاستقامة والتفاني في العمل والتواضع وحسن الخلق. معالي الوزيرة : قد يبدو العنوان مثيرا، لكن الحدث أكبر من أن يعنون بغير هذا العنوان، فالموضوع – صاحبة المعالي- يتعلق بحياة ثلاثة أطفال كتب عليهم أن يكون ذووهم فقراء لا يملكون المال الكافي لتحمل أعباء تكاليف عمليات جراحية تتعدى أرقامها الملايين من الأوقية. صاحبة المعالي:
التصنيفات: خلاصات إخبارية

ولد عبد العزيز: ندعم مبادرة الحزام والطريق المقترحة من قبل الصين

اثنين, 2017-05-22 14:29
قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إن بلاده تدعم وتقف على أهبة الاستعداد للمشاركة في مبادرة الحزام والطريق المقترحة من قبل الصين. وأكد عبد العزيز في اجتماع مع وزير الخارجية الصيني "وانغ يي" رغبة بلاده في زيادة تعزيز التنسيق مع الصين فيما يتعلق بقضايا إصلاح مجلس الأمن الدولي من أجل الحفاظ على منافع الدول النامية ولاسيما الدول الإفريقية. وأعرب عن تقديره للدعم الصيني الممتد ومساعداتها لبلاده، مؤكدا أن موريتانيا تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها مع الصين، ومشيرا إلى أن التطور السريع في العلاقات الثنائية في السنوات الأخيرة قد عاد بمنافع ملموسة على الشعب الموريتاني.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

إطلاق النارفي العاصمة اليمنية على موكب المبعوث الأممي ولد الشيخ أحمد

اثنين, 2017-05-22 14:26
تعرض موكب المبعوث اليمني في العاصمة اليمنية صنعاء الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد لإطلاق النار من طرف مجهولين.   وتعرض الموكب الأممي لإطلاق النار بينما كان يمر من شوارع بوسط مدينة صنعاء اليمنية، فيما لم يتم تحديد الجهة المسؤولة عن الهجوم.   ويعمل ولد الشيخ أحمد مبعوثا للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، كما عمل سابقا مبعوثا في كل من ليبيا وسوريا.
التصنيفات: خلاصات إخبارية

من يجرؤ على أن يقول أنا صحفي من دون خجل؟

اثنين, 2017-05-22 10:15
انتخب 1257 “شخصا” قيادة لـ”نقابة للصحفيين الموريتانيين”، ولم تفلح دعوة إلى التصويت بالحياد صدرت عن صحفيين مهنيين في إقناع أكثر من 23 بالتصويت بالحياد.. هناك من دون شك من لم يسجلوا على قوائم الناخبين ومنهم على الأقل إذاعي كبير هو ابراهيم ولد عبد الله.. ومن دون شك هناك آخرون أعرف بعضهم، ما يعني أن الرقم أكبر بكثير من الـ  1257 .
التصنيفات: خلاصات إخبارية

الشيخ علي الرضى يعتذر لاصحاب الديون(بيان)

اثنين, 2017-05-22 09:55
بسْم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل : (يٙـٰٓـأٙيُّهَا الذِينَ ءٙامَنُوٓا إِنْ جَآءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَـٰلَةٍ فَتُصْبِحُواْ عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَـٰدِمِينَ).  والصلاة والسلام على محمد رسول الله خير الأولين والآخرين المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد فإني أودّ أن أنبه القرّاء الكرام على أمر يتعلق بي شخصيًا وهو من الأهمية بمكان.
التصنيفات: خلاصات إخبارية