تقارير إخبارية
ولد محم: منطقة الضفة ترفض افلام وتشجب توجهاتها

altأكد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم أن منطقة الضفة ترفض توجهات ودعوات حركة افلام، مشددا على أن الدعوات التي أطلقتها الحركة في مؤتمرها الذي عقدته مؤخرا لم تلق أي اهتمام من مكونات الشعب الموريتاني حسب تعبيره.

التفاصيل
اركيز: وقفة احتجاجية على طريقة تسيير شبتكي المياه والكهرباء

altنظمت مجموعة من شباب اركيز صباح أمس الأربعاء وقفة سلمية أمام مكتب حاكم المقاطعة لغرض التنديد بتخاذل السلطات الإدارية وتمالئها مع الجهات المسيرة لشبكتي المياه والكهرباء على مستوى البلدية المركزية.

التفاصيل
سكان تيفريت ينقلون احتجاجاتهم لنواكشوط

altنظم سكان قرية "تيفريت" صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام مبنى المجموعة الحضرية وسط العاصمة نواكشوط احتجاجا على استمرار استخدام منطقتهم كمكب للنفايات رغم تعهد إدارة المجموعة الحضرية سابقا بوضع حد لهذه الأزمة.

التفاصيل
سكان "قندهار" يحتجون أمام وزارة الشؤون الإسلامية

altنظم العشرات من ساكنة قندهار وقفة احتجاجية اليوم الاثنين أمام وزارة التوجيه الإسلامي تنديدا بما أسموه ظلم الأئمة لهم و الإستيلاء على أراضيهم التي يقطنونها منذ الثمانينات.

التفاصيل
سكان تيفريت يقدمون "الإنذار الأخير" للمجموعة الحضرية

altخرج سكان قرية تيفريت (25 كلم على طريق الأمل) في وقفة احتجاجية ضد نفايات المجموعة الحضرية الموجودة بالقرب من القرى والأحياء الآهلة بالسكان.

التفاصيل
سكان قرية "تيفريت" يشكون تأثير النفايات عليهم

altتعاني قرية تيفريت الواقعة على طريق الأمل على بعد 25 كلم من العاصمة نواكشوط من "تكدس أكوام من القمامات والنفايات واندلاع بعض الحرائق بين الفينة والأخرى؛ مما يهدد صحة ساكني القرية ويعرض حياتهم للخطر" وفق شكاوى المتضررين.

التفاصيل
الدرك يعتقل محتجين قرب واد الناقة

altاعتقل أفراد من الدرك الوطني زوال اليوم الثلاثاء شبابا كانوا ينظمون احتجاجا على طريق الأمل قرب قرية تفريت التابعة لواد الناقة بعد أن أنهوا احتجاجهم على استحداث مجموعة نواكشوط الحضرية لمكب نفايات قرب القرية يقول السكان إنهم يتضررون منه.

التفاصيل
تظاهرة في تجكجه ضد أزمة العطش

altنظم شباب تجكجة صباح اليوم الأربعاء تظاهرة احتجاجية ضد أزمة العطش أمام مباني الولاية بالمدينة. وقد طالب المتظاهرون بحل جذري لأزمة المياه بالمدينة التي تشهد شحا كبيرا في الماء الصالح للشرب وفق تعبير المحتجين الغاضبين.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>