كفريا والفوعة.. بأي ذنب قتلت؟؟

أربعاء, 2017-04-19 09:38
الشحات شتا

بعد المجزرة المروعة التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية الممولة من الغرب وتركيا والمستعمرات الخليجية قلت لنفسي كفريا والفوعة بأي ذنب قتلت. وماذنب هؤلاء الاطفال الأبرياء هل السبب انهم شيعة، ولا يعبدون امريكا او الشيطان او الشاب الأمرد مثل الوهابيين، لكن الإجابة كانت موجودة ان قتل الاطفال ورثه الوهابيون الارهابيون عن اليهود وبني امية.

لقد ذكرتني مجزرة كفريا والفوعة بالمجزرة التي قام فيها مجرمي معاوية بقتل اطفال اليمن، لقد ذكرتني هذه المجزرة بمجزرة كربلاء التي قتل فيها جيش المجرم يزيد بن معاوية اطفال آل بيت رسول الله.

ان هذه المجزرة لن تكون الأخيرة وسيواصل الوهابيون الارهابيون التلموديون قتل الاطفال لأنهم يتقربون الى الله بقتل الاطفال فهم يتبعون الشريعة التلمودية التي تقول ان قتل الكثير من غير اليهود يقرب الى الله. وكل يوم تتقرب الجماعات الوهابية الارهابية التلمودية بقتل اطفال سوريا والعراق واليمن.

ان مناظر قتل اكثر من 100 مدني بينهم 80 طفلا كانت بشعة ومرعبة، لقد كان العرب في الجاهلية لا يقتلون الاطفال ولا المرضى فماذا فعل هؤلاء الاطفال الأبرياء يا مجرمين؟؟ لقد اثبتم انكم ابشع من الوحوش ولم يشهد التاريخ امثالكم الا فرعون، لعنة الله على كل قتلة الاطفال.

اطالب بحل هيئة علماء السلاطين

بعد مجزرة كفريا والفوعة وسكوت هيئة علماء السلاطين وعدم ادانتها لهذه المجزرة فإنني اطالب بحل هيئة علماء السلاطين لأنها تبارك قتل الارهاب لأطفال وشيوخ ونساء المسلمين ولأنها تبارك قتل الامريكان والصهاينة للمسلمين في كل مكان ولأنها تبارك الحرب الوهابية الارهابية الصهيونية على سوريا والعراق واليمن، ولذلك يجب حذف اسم هيئة علماء المسلمين منها ووضع اسم هيئة علماء السلاطين او هيئة علماء المجرمين او هيئة علماء المتصهينين ولذلك يجب حلها فورا لأنها لاتخدم الا كل اعداء المسلمين.

اين الذين ادانوا خان شيخون؟؟

بعد المسرحية المفبركة في خان شيخون شاهدنا ادانات كبيرة من قادة التحالف الوهابي الصهيوني، وأدان رئيس وزراء الكيان العنصري الارهابي الصهيوني ماحدث في خان شيخون كما ادان وزير الحرب الصهيوني ما حدث وأدانت دول مجلس التآمر الخليجي ماحدث وأدانت تركيا ماحدث وقامت امريكا بالعدوان على سوريا لكن لماذا لم نر ادانة ماحدث في كفريا والفوعة من هؤلاء؟؟ اليس هذا اكبر دليل على انهم يباركون هذه المجزرة؟؟ ولماذا لم يدن احد قتل الطائرات الأمريكية لـ 300 مدني سوري منذ ايام؟؟ ولماذا لم يدن احد استخدام امريكا لأكبر قنبلة لقتل 90 مدنيا في دولة اسلامية تسمى افغانستان بذريعة قصف داعش وتدمير انفاق؟؟ افيقوا يا مسلمون واخلعوا عملاء الغرب الذين يحكمونكم.