أطر الحزب الحاكم في مدينة تمبدغه يعلنون الاتحاد وتجاوز خلافاتهم الداخلية

أعلن منتخبو وأطر مدينة تمبدغة في مهرجان نظمته بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى الحوض الشرقي بالمدينة  أنهم " تأسيا بجهود الانفتاح والرزانة والهدوء الذي ميز هذا العهد فقد قرروا التسامي على الخلافات الضيقة، والمصالح الذاتية من أجل الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني".

وقال رئيس قسم الاتحاد من أجل الجمهورية بالمقاطعة عابدين ولد الزين الذي ألقى الكلمة "الموحدة" أمام بعثة الحوض الشرقي "إن الفاعلين الحزبيين اتفقوا على مخاطبة البعثة بشكل موحد تعبيرا عن  انسجام المواقف وتوحيد الجهود النضالية الكبرى". وأضاف أن "المقدرات الاقتصادية التي تتميز بها المقاطعة تحتم على الحكومة الاهتمام بها وإشراكها في المشاريع التنموية، وأن سكان المدينة يعولون بشكل كبير على الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية".

بدوره شكر رئيس بعثة الحوض الشرقي الدكتور أحمد سالم محمد فاضل سكان مقاطعة تمبدغة على الاستقبال الحاشد والروح التوافقية التي تعبر عن النهج الجديد للحزب الذي ينطلق من رؤية رئيس الجمهورية في التعاطي مع الشأن العام، مؤكدا على أن الحزب قرر تفعيل مؤسساته حتى تكون قادرة على استيعاب جميع الآراء والتوجهات داخلها، وأن ما ينتج أحيانا عن التفاعلات الداخلية ظاهرة صحية وطبيعية، ولكن يجب أن يظل داخل المؤسسات الحزبية. 

وتحدث رئيس البعثة عن مخرجات مؤتمر الحزب الأخير، والإنجازات التي تحققت منذ انتخاب رئيس الجمهورية.

وقد تم الاستماع خلال المهرجان إلى ملاحظات المواطنين وطلباتهم.

وتتألف البعثة من الرئيس: الأمين التنفيذي للحزب أحمد سالم محمد فاضل، مع الأعضاء: - با آدما موسى، عضو المجلس الوطني مفتش عام في وزارة المالية - الشيخ محمد الأمين، الأمين العام  اللجنة الوطنية للشباب - أحمدو تولي بلال مستشار رئيس الحزب، خبير قضائي مالي - مصطفى السالك زيدان، مقرر اللجنة المفتش العام لوزارة النفط - شيخنا ولد كواد نائب رئيس جهة انواكشوط - الشيخ القطب ولد الشيخ سعدبوه فيدرالي الحوض الشرقي.

أحد, 14/03/2021 - 11:59