صوملك: انقطاع الكهرباء الليلة كان نتيجة لعطب طارئ ونعتذر لسكان نواكشوط

قالت الشركة الموريتانية للكهرباء إن الانقطاع الشامل للتيار الكهربائي الذي شهدته العاصمة انواكشوط اليوم الأحد 02 يناير2022 ابتداء من الساعة الثامنة و12 دقيقة مساء كان نتيجة لعطب طارئ حصل على خط الربط التابع لشبكة مانانتالي بين روصو وانواكشوط و التي تشغلها شركة سيماف لصالح منظمة استثمار نهر السينغال.

 

واعتذرت الشركة في بيان أصدرته قبل قليل عن "هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها و الذي دام ما بين 12 و 50 دقيقة حسب أجزاء المدينة التي تمت تغطيتها تدريجيا".

 

نص البيان:
ترفع الشركة الموريتانية للكهرباء إلى علم زبنائها الكرام في مدينة انواكشوط أن الانقطاع الشامل للتيار الكهربائي الذي شهدته العاصمة انواكشوط اليوم الأحد 02 يناير2022 ابتداء من الساعة الثامنة و١٢ دقيقة مساء كان نتيجة لعطب طارئ حصل على خط الربط التابع لشبكة مانانتالي بين روصو وانواكشوط و التي تشغلها شركة سيماف لصالح منظمة استثمار نهر السينغال.
و قد بادرت الشركة على الفور بعزل الخط المذكور إلى أن يتم اصلاحه و تغطية حاجيات المدينة اعتمادا على القدرات الإنتاجية المحلية التي تفوق الطلب المسجل في مدينة انواكشوط.
وعليه فإن الشركة تقدم اعتذارها لزبنائها الكرام عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها و الذي دام ما بين 12 و 50 دقيقة حسب أجزاء المدينة التي تمت تغطيتها تدريجيا.
الدائرة الإعلامية

 

اثنين, 03/01/2022 - 00:03