رسالة شكر على العزاء من أسرة اهل احمد الهادي

المرحوم محمد يحي ولد احمد الهادي - ارشيف

قال الله عز وجل :

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ). صدق الله العظيم

تتقدم أسرة أهل احمد الهادي بجزيل الشكـــر لكل من قدم لها التعازي والمواساة في وفاة والدنا المرحوم باْذن الله محمد يحي ولد احمد الهادي، وفى مقدمة من  يستحقون علينا الشكر  وعظيم الامتنان والعرفان فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على المواساة الصادقة والعزاء فى المغفور له. 

ونخص أيضا بالشكر:

- معالي وزير التوجيه الإسلامي (الموفد الشخصي لرئيس الجمهورية) الذى ظل إلى جانب الأسرة وتابع شخصيا وباهتمام كبير جميع مراحل إجراءات استقبال الجثمان الطاهر بالمطار والصلاة عليه ولغاية توديعه إلى مثواه الاخير، وكان معاليه أمينا فى تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بهذا الخصوص. 

-العلماء والمشايخ والفقهاء والأئمة على مواساتهم ومؤازرتهم لنا بالدعاء والثناء على المرحوم،

-الوفود التي مثلت القبائل والمكونات الاجتماعية المختلفة 

- وفود الأحزاب السياسية، والبرلمانيين وزعيم مؤسسة المعارضة، والوجهاء والشخصيات الاعتبارية وقادة الاعلام والصحافة.

-كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور الى المنزل او المشاركة فى صلاة الجنازة او في مراســـــم  الدفـــن أو من خــــلال الاتصــــال عبر وسائــــل الاتصال والتواصـــل المختلفة 

ونسأل الله العلي القدير أن يجــــــازي  الجميع عنا خير الجــــزاء  وأن يبعد عنهم كل مكروه وأن يجعل كل ما بذلوه من أجلنا في ميزان حسناتهم.

كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضــة من ريـاض الجنة، إنـــــه علــــى كل شيء قديــــر.

ونقول للجميع :

شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.

وإنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون.

نواكشوط، 16 سبتمبر  2019 

أسرة أهل احمد الهادي

اثنين, 16/09/2019 - 11:00