#ريال مدريد

مباريات صعبة تنتظر الريال ويوفنتوس وتشيلسي

من لقاء الذهاب

يواجه فريق ريال مدريد، أكثر الأندية تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مهمة صعبة مثله مثل حاملي اللقب السابقين تشيلسي ويوفنتوس، من أجل بلوغ الدورة المصغرة لدور الثمانية التي تقام بلشبونة، كما أن برشلونة لديه بعض العمل للقيام به لبلوغ ذات الدور.

خميس, 06/08/2020 - 14:29

ريال مدريد يطالب جماهيره بعدم الاحتفال بلقب الدوري

ريال مدريد في تدريبات سابقة

حث نادي ريال مدريد جماهيره على عدم الخروج إلى الشوارع للاحتفال مساء الخميس إذا توج الفريق في هذا اليوم بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

أربعاء, 15/07/2020 - 15:02

قرارات “VAR” في مباراة الريال تستحوذ على اهتمام الصحف

بنزيمة سجل هدفاً أثار الجدل في مباراة فريقه مع ريال سوسييداد

تصدرت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح الاثنين بعد فوز ريال مدريد 2-1 يوم الأحد على ريال سوسييداد في الدوري، بعد أن منحت هدفين لنادي العاصمة وألغت آخر لسوسييداد، ما سمح للريال بالتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه برشلونة.

اثنين, 22/06/2020 - 12:43

ريال مدريد يعلن غياب إيسكو عن لقاء فالنسيا

إيسكو لاعب ريال مدريد

قال نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن لاعب وسطه إيسكو سيغيب عن مباراته المقررة اليوم الخميس أمام فالنسيا بسبب إصابته في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن.

خميس, 18/06/2020 - 16:21

أتلتيكو يرحب باستضافة مباريات ريال مدريد

لقاء سابق بين ريال مدريد وأتلتيكو

قال إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنه سيكون سعيدا إذا خاض الغريم ريال مدريد مبارياته الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في استاد واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو في فترة تجديد استاد سانتياغو برنابيو.

أربعاء, 10/06/2020 - 16:46

ريال مدريد يحافظ على صدارة تصنيف أغنى أندية أوروبا

فريق ريال مدريد في مباراة سابقة ضد خيتافي

ظل المارد الإسباني ريال مدريد النادي الأعلى قيمة في أوروبا بحسب التقرير الذي نشرته شركة المحاسبة "كيه بي أم جي" يوم الخميس بشأن تقييم أداء أندية كرة القدم.

وبقي مانشستر يونايتد في المركز الثاني رغم تعثره في الموسم المعلق من الدوري الإنجليزي الممتاز.

خميس, 28/05/2020 - 14:41

إسبانيا تسمح بعودة مباريات كرة القدم اعتباراً من 8 يونيو

من مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، يوم السماح بعودة منافسات دوري كرة القدم، اعتبارا من الأسبوع الذي يبدأ في الثامن من يونيو المقبل، بعد تعليقها منذ أكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

سبت, 23/05/2020 - 13:34

الصفحات