"تواصل" يبدأ مسار تشاور مع أطياف المعارضة

ارشيف

أعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية بدءه مسار تشاور مع أطياف المعارضة، حيث ثمن المكتب التنفيذي للحزب مسار التشاور الذي بدأته رئاسة الحزب مع من أسماهم شركاء الصف المعارض.

ودعا تنفيذي الحزب المعارض إلى تعزيز وتوسيع التشاور مع أطراف المعارضة من أجل تفعيل موقع مؤسسة المعارضة التي يتولى تسييرها حزب "تواصل".

وفيما يلي نص البيان الختامي لاجتماع المكتب التنفيذي للحزب:

اختتم المكتب التنفيذي للحزب مساء اليوم دورة عادية ناقش خلالها الوضعية الإدارية للعمل الحزبي، كما استعرض ورقة سياسية حول تطورات المشهد السياسي الوطني.

وانتهت الدورة التي عرفت- كما هي سنة المؤسسات الحزبية التواصلية نقاشات جدية تم خلالها بسط الآراء والخيارات- إلى اعتماد تصور لدخول سياسي قوي يجدد فيه الحزب من خلال فعاليات حزبية كبيرة ومتنوعة مسؤولية حمل هموم المواطنين والتقدم خطوات إضافية في الذود عن تطلعاتهم للتغيير والإصلاح.

وثمن المكتب مسار التشاور الذي بدأته رئاسة الحزب مع شركاء الصف المعارض داعيا لتعزيزه وتوسيعه،منوها بالتوافق الواسع على تعزيز مكانة مؤسسة المعارضة الديمقراطية وتفعيل موقعها ودورها الوطني.

وألزم المكتب التنفيذي القيادات الحزبية بالشروع الفوري في التواصل مع الأطر والقواعد الحزبية لوضعها في صورة موقف الحزب المتجدد في تحمل مسئولية زعامة المعارضة وقيادتها بالشراكة مع القوى المعارضة وبروح الانفتاح وفق قاعدة المصلحة الوطنية على كل الطيف السياسي الوطني.

الأمانة الوطنية للإعلام والاتصال

السبت 26/10/201

أحد, 27/10/2019 - 19:01