حزب تواصل يناقش الشق الاقتصادي من وثيقته للحل التوافقي

المصدر: الخلية الإعلامية لحزب تواصل

نظمت الأمانة الوطنية للإعلام والاتصال بالتعاون مع أمانة العاصمة، صباح اليوم الأحد ندوة حول الجانب الاقتصادي من رؤية الحزب للإصلاح.. من أجل تحول توافقي.

 

وقد أكد الأمين التنفيذي للعاصمة أحمد محمد إبراهيم أن الحزب يهدف من خلال هذه الندوة إلى تنوير قادة الحزب حول أهم ما تضمنته وثيقة الحزب من أجل حل توافقي، خصوصا في شقها الاقتصادي.

 

وقد تابع الحضور عرضا قدمه نائب الرئيس الصوفي ولد الشيباني حول ؤية الحزب لحل الإشكالات الاقتصادية التي يعيشها البلد، مشيرا إلى أن الاختلالات الملاحظة في كل القطاعات تتطلب إستراتيجية مدروسة وواضح، وأن ما يفسر كثرة اللجان الوزارية هو غياب هذه الإستراتيجية التي تهدف إلى حل الكثير من المشاكل والتحديات الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

 

وأوضح نائب رئيس الحزب أن الرؤية الاقتصادية تضمنت حلا عمليا واضحا لمشاكل الاقتصاد الوطني، والطرق الكفيلة بحلحلتها، مشيرا إلى أن توزيع قيادة الحزب للوثيقة على مختلف الحساسيات السياسية يهدف إلى إثارة النقاش حول القضايا الوطنية الهامة.

 

واستغرب النائب الصوفي ولد الشيباني القضاء على عدة مؤسسات اقتصادية هامة، تم تأسيسها من أجل حل المشاكل الاقتصادية ومواجهة الأزمات المستجدة.

 

وقد اشفع العرض بنقاش من طرف الحاضرين، الذين ابرزوا مميزات وثيقة الحزب، وطرحوا أسئلة حول مدى تعاطي الأحزاب والسلطة الحاكمة معها.

أحد, 28/02/2021 - 17:02