ماتال: خدمة 4G أصبحت الآن متاحة في 11 مدينة من البلاد

أعلنت شركة ماتال أن خدمة  4G أصبحت الآن متاحة في 11 مدينة من أنحاء البلاد هي : نواكشوط ، نواذيبو ، ازويرات ، روصو ، أكجوجت ، أطار ، ألاك ، كهيدي ، كيفة ، سيلبابي ، ولعيون.

 

وأوضحت  الشركة في بيان لها أن هذا التوسيع الجديد لتغطية خدمة الجيل الرابع يدخل  في "إطار استراتيجية ماتال لتزويد زبنائها الكرام بأحسن خدمات الاتصال و بأفضل الأسعار وتجربة زبناء لا مثيل لها".

 

نص البيان:

في استمرار دائم لتنفيذ برنامجها لتغطية 4G على الصعيد الوطني، يسر شركة ماتال أن تعلن لزبنائها الأعزاء أن خدمة 4G متوفرة الآن في مدن ألاك ، كيهيدي ، كيفة ، سيلبابي ، ولعيون. و بالتالي ، فإن خدمة 4G ماتال أصبحت الآن متاحة في 11 مدينة في جميع أنحاء البلاد : نواكشوط ، نواذيبو ، ازويرات ، روصو ، أكجوجت ، أطار ، ألاك ، كهيدي ، كيفة ، سيلبابي ، ولعيون.
ويدخل هذا التوسيع الجديد لتغطية خدمة الجيل الرابع في إطار استراتيجية ماتال لتزويد زبنائها الكرام بأحسن خدمات الاتصال و بأفضل الأسعار وتجربة زبناء لا مثيل لها.
و تواصل شركة ماتال برنامجها لتوسيع تغطية خدمة 4G لتشمل جميع ولايات موريتانيا مساهمة بذلك في الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الأنترنت العالي السرعة والتحول الرقمي في البلاد.
 
لتفعيل خدمة الجيل الرابع 4G ، أدخلوا الرمز #144* أو قموا بزيارة الموقعwww.4gmattel.mr

خميس, 30/12/2021 - 17:35