تيار "اجماعه" ينظم تظاهرة سياسية في مدينة ألاك (صور)

نظم تيار اجماعة بمقاطعة ألاگ تظاهرة سياسية في مدينة ألاك بمناسبة انضمام مجموعة وازنة للتيار بقيادة السياسي المخضرم عبد الله ول امبارك.
 
 

منسق التيار رجل الأعمال والإطار السياسي البارز الشيخ باي ولد حبيب جدد تمسك التيار بدعم ومساندة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مؤكدا أن هذا الحدث يشكل فرصة للقاء والنقاش لوضع خطة تشاركية لبرنامج سياسي موحد في المقاطعة" على حد وصفه.

 

ولد حبيب دعا في كلمته الجميع لأن يكونوا على بصيرة مما حققه نظامنا وذراعه السياسي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  خلال سنتين من العمل، رغم التحدي الصحي والظرف الدولي الناجم عنه، وكذا ما تم إنجازه في البلاد خلال هذه الفترة لصالح الوطن والمواطن، وما حظيت به الفئات الأكثر هشاشة في موريتانيا من عناية طالت مختلف الجوانب على حد تعبيره.

 

وطالب ولد حبيب في كلمته بالوقوف في وجه المتربصين بوحدتنا الوطنية، المراهنين على تحقق أجنداتهم المختلفة، التي برهن شعبنا عبر تشبثه ببعضه وبوطنه أنه على وعي تام بكل تلك الرهانات" على حد وصفه.

 

وخاطب الشيخ باي ول حبيب جميع ساكنة المقاطعة قائلا: "إنها ملك لجميع سكانها دون تمييز أو إقصاء أو تهميش لأي مكون من مكوناتها المتعددة والتي ظلت مصدر ثراء للمقاطعة تفتخر به ويجب المحافظة عليه كما أن المقاطعة بدورها تحتاج إلى جهود جميع أبناءها في مواكبة بناءها في ضوء برنامج فخامة رئيس لجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

مضيفا "المقاطعة ظلت وستظل متسعة وحاضنة لجميع أبناءها كل من موقعه و دوره و تضحياته، وبهذا تثبت مقاطعة ألاگ دوما ريادتها في إعطاء نموذج للإخاء الاجتماعي ملبية بذلك نداء فخامة رئيس الجمهورية في وادان والذي شكل قطيعة تامة مع كافة أشكال الطبقية المقيتة والتي لا أساس لها في ديننا الحنيف" على حد تعبيره.

 

كما أشاد ولد حبيب بمخرجات دورة المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأخير مؤكدا أنها أبانت عن تعلق الجميع بالحزب وخياراته، وتشبثهم ببرنامج صاحب الفخامة محمد ولد الغزواني" على حد وصفه 

 

مضيفا أن "النقاشات التي تمت في اجتماعات المجلس الوطني تناولت مختلف القضايا الوطنية والحزبية، بكل حرية، وتبادل المشاركون وجهات النظر من أجل الرفع من الأداء الحزبي، ومن أجل تعزيز وعي المناضلين بضرورة التفاعل مع التغيرات الجذرية التي يشهدها البلد، وفق رؤية واضحة المعالم لصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، لبناء الدولة الموريتانية الحديثة، وإسعاد مواطنينا من خلال نشر العدالة الاجتماعية" على حد تعبيره.

 

وقد تتالت المداخلات في النشاط السياسي الذي شهد إقبالا معتبرا من المواطنين مؤكدين على مجمل النقاط التي تحدث عنها منسق التيار واستعدادهم للمشاركة في هذا المجهود الوطني.

 

واتفق جميع الحاضرين على مواصلة التنسيق ودورية اللقاءات في المقاطعة والبلديات التابعة لها لتعزيز التلاحم وشرح المكتسبات للمناضلين والداعمين لمشروع فخامة رئيس الجمهورية لإقناع المواطنين بما تحقق من نتائج بدأ الجميع يراها بادية للعيان.
 

أحد, 06/03/2022 - 19:16