معادن تدشن ممثلية جديدة في "تيجريت" بولاية إنشيري

مقر الممثلية الجديدة لشركة معادن ـ (المصدر: الإنترنت)

دشنت شركة معادن موريتانيا اليوم، ممثلية جديدة بمنطقة إشكران الواقعة بتيجريت في ولاية انشيري، هي سابع ممثلية لها في الداخل.

 

المدير العام لمعادن حمود ولد امحمد خلال كلمته بالمناسبة، أعلن إطلاق النسخة الرابعة من قافلة السلامة، مؤكدا "أن السلامة ركن أساسي من رسالة شركة معادن موريتانيا القائمة على حث الفاعلين والعاملين في القطاع على أهمية التقيد بإجراءات السلامة المنصوص عليها، مع إبراز مخاطر ممارسة عمليات التعدين الأهلي"، على حد تعبيره.

 

وأضاف ولد امحمد أن "الشركة تحولت، خلال ظرف وجيز، من تعهد مكتوب إلى إنجاز ملموس بفضل الله أولا ثم بالرعاية والمتابعة المباشرة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني"، على حد وصفه.

 

وأشار المدير، إلى أن شركة معادن "وفرت عشرات فرص العمل للشباب العاطلين، وهي تشرف، مع ذلك، على استخراج أطنان الذهب برأس مال موريتاني وبسواعد الموريتانيين"، على تعبيره.

 

و أوضح المدير،  أن الممثلية الجديدة تضم  ن"قطة صحية مجهزة، ومكاتب وسكنا للعمال، وفرقة للدرك الوطني، وشبكة اتصال خلوي، وسيارتي إسعاف، و3 خزانات مياه بسعة 60 ألف لتر، و3  صهاريج مياه، وحفارة، وشاحنة بسعة 40 متر مكعب، وجرافة، كما أنها هي أول ممثلية للشركة في ولاية انشيري بعد التمثيل المؤسسي المكتمل للشركة بولايتي داخلت نواذيبو وتيرس الزمور"، وفق تعبيره.

 

ويأتي إطلاق الممثلية ضمن خطة تهدف لتقريب خدمات الشركة من جميع الفاعلين، منقبين ومستثمرين في التعدين الأهلي.

اثنين, 01/08/2022 - 17:41