حزب الإنصاف ينظم مهرجانا شعبيا بالسبخة (صور)

نظم حزب الانصاف، مساء أمس، مهرجانا شعبيا حاشدا بمقاطعة السبخة، في إطار المهرجانات المتزامنة التي نظمها الحزب في مقاطعات نواكشوط التسع لتثمين خطاب الرئيس بمناسبة الذكرى ال62 لعيد الاستقلال.

 

المنسقة المساعدة للجنة السبخة الدكتورة ميمونة بنت أحمد سالم، رحبت بالمناضلين والمناضلات الذين لبوا الدعوة إيمانا منهم بحزب الانصاف وبالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وطالبت بنت أحمد سالم مناضلي الحزب بالمحافظة على هذا الاستعداد حتى رفع التحدي  في الانتخابات التشريعية والبلدية 2023.

 

من جانبه، شكر مبعوث الحزب الرسمي للمهرجان السيد النائب سيدني سوخنا، هيئات حزب الانصاف ومناضليه ولجنة التحضير الانتخابات على مستوى المقاطعة بقيادة الوزيرة لاليا كمرا.

 

وأكد سوخنا على ضرورة تثمين الإنجازات المهمة التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خاصة الانفتاح السياسي غير المسبوق وتقوية الوحدة الوطنية والتي تعززت هذه السنة بإطلاق المدرسة الجمهورية. 

 

وأشاد  سوخنا بالبرنامج الاجتماعي للرئيس الذي أستفادت منه مئات الآلاف من الأسر المحتاجة والذي أكد انحيازه للمواطن الضعيف. 

 

ودعا سوخنا مناضلي الحزب إلى الحفاظ على وحدتهم التي عبروا عنها اليوم والتي ستشكل الضامن الأول لفوز الحزب في الاستحقاقات القادمة.

 

وقد شكر قياديو الحزب على مستوى المقاطعة في كلماتهم جماهير حزب الانصاف في السبخة على تلبيتهم لدعوة الحزب ودعمهم لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

أربعاء, 07/12/2022 - 08:46