بينها "ديربي نواذيبو".. مواجهات متبايبة في إطار الجولة الـ 19 من الدوري

المصدر: (انترنت)

تعود عجلة الدوري الوطني للدوران من جديد، ابتداءً من يوم السبت المقبل، بعد توقفها خلال أيام الفيفا، حيث كان المنتخب الوطني يخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.

 

ديربي نواذيبو في نواكشوط..

تشهد الجولة التاسعة عشرة من الدوري الوطني مواجهة "ديربي نواذيبو"، الذي يجمع متصدر الدوري الوطني أفسي نواذيبو مع نادي اسنيم كانصادو الممثل الثاني لولاية داخلت نواذيبو في الدوري الوطني.

 

وتقام المباراة عند الساعة 00:30 من ليل السبت/ الأحد، في ملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة نواكشوط، الذي يحتضن مباريات أفسي نواذيبو وأغلب أندية البطولة.

 

وبدأ نادي اسنيم كانصادو خلال الموسم الحالي إقامة مبارياتهم في ملعبه بمدينة نواذيبو.

 

مباريات متباينة..

يفتتح ناديا كيهيدي والشرطة الوطنية منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الوطني، بمباراة تقام عند الساعة العاشرة والنصف من مساء السبت، وهو نفس توقيت مباراة اترارزة وضيفه الكونكورد، في ملعب رمظان بمدينة روصو.

 

وفي مباراتي الأحد اللتين تقامان في ملعب شيخا ولد بيديا، يلعب تفرغ زينه أمام الدرك الوطني، عند الساعة العاشرة والنصف، ويلاقي الجمارك الحرس عند منتصف الليل وثلاثين دقيقة.

 

وتستكمل منافسات الجولة الـ 19 من الدوري بلقاءين يحتضنهما ملعب شيخا، ويجمع الأول نواكشوط كينغس بانتر نواكشوط، ويواجه الشمال نادي لكصر في الثاني.

خميس, 30/03/2023 - 11:52