رئيس السلطة يستعرض حصيلة عملها خلال الأشهر الماضية وتحدياتها في اجتماع عام

اجتمع رئيس سلطة تنظيم الإشهار صباح اليوم الخميس الموافق 27 أبريل داخل قاعة الاجتماعات بأعضاء مجلس السلطة وجميع موظفيها ومتدربيها، وذلك بهدف اطلاعهم على وضعية السلطة والتطورات التي عرفتها خلال الفترة الأخيرة، وتدارس وتقييم حصيلة عملها وسبل تطويرها.

 

ونوه رئيس السلطة السيد محمد عبد الله الحبيب بأهمية الاجتماع، ودوره في تعزيز وتثبيت أواصر الأسرة الواحدة وتقوية التلاحم فيما بين الموظفين، وتوحيد وجهات النظر وتقارب الرؤى حول السلطة والأهداف التي حققتها، وتقييم مسار العمل التي انتهجته السلطة منذ استلام الرئيس وأعضاء السلطة لمهامهم في أكتوبر الماضي.

 

وأكد الرئيس أن السلطة قطعت أشواطا مهمة في سبيل تحسين بيئة العمل، والتعريف بها وبأدوارها في أوساط كل الشركاء، وخصوصا السلطات الإدارية والمؤسسات الحكومية ولدى الرأي العام بشكل عام.

 

كما أشاد بجهود الدعم المبذولة من قبل السلطات العليا خاصة الجهة الوصية وهي وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان التي لم تتدخر جهدا في سبيل تطوير المؤسسة على كافة الأصعدة.

 

وثمن المهنية والاستعداد التام الذين تحلى بهما فريق السلطة في تنفيذ مهامه الموكلة له، وحث الجميع على الالتزام بوقت المؤسسة، واحترام التنظيم الإداري، والنظم والقوانين، وشدد على ضرورة احترام التراتبية الإدارية.

 

وكان الرئيس وفريق السلطة قد وضعوا قبل أشهر خطة عمل للسلطة فور استلام المهام، وحددت الخطة محاور أساسية شملت؛ التعريف بالمؤسسة، مراجعة المنظومة القانونية، توفير بيئة عمل قابلة للاستخدام، تحسين وتعزيز الكادر البشري، حسين وتطوير الموارد المالية للسلطة.

خميس, 27/04/2023 - 16:45