منت أحمدناه: "الإنصاف" قرر بدء التواصل مع قواعده تمهيدا للانتخابات

الوزيرة زينت منت أحمدناه

قالت الوزيرة زينت منت أحمدناه إن حزب الإنصاف قرر البدء بالتواصل مع قواعده الشعبية قبل موعد الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أنه انتهج هذه الخطة في الانتخابات النيابية والبلدية وكانت لها نتائج إيجابية. 

 

وأضافت رئيسة بعثة حزب الإنصاف في تفرغ زينه، خلال لقاء مع قيادة الحزب في تفرغ زينه، أن الحزب سيدخل الانتخابات الرئاسية بكل قوة "متسلحا بالإنجازات التي تحققت خلال المأمورية الأولى للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وجو الأمن والاستقرار والانفتاح". 

 

وأشارت منت أحمدناه إلى أن الانفتاح على فرقاء المشهد السياسي خلال هذه الفترة "تجسد في الاتفاق مع أحزب المعارضة الراديكالية على الميثاق الجمهوري". 

 

وأوضحت الوزيرة أن هذه الأمور جعلت الحزب يدخل المرحلة المقبلة بقوة ويسعى للتنسيق مع القواعد الشعبية في وقت مبكر سعيا لتحقيق النتائج المرجوة في الانتخابات.

 

وأكدت منت أحمدناه أن النواقص ستظل قائمة لكن تجاوزها يتطلب وعيا سياسيا وتكاتفا للجهود. 

 

منت أحمدناه أكدت أن الحزب كلفها بنقل كل النواقص التي سيطرحها أطر الحزب على مستوى مقاطعة تفرغ زينه، على ان يتم البحث عن حلول لها. 

 

وأضافت الوزيرة أن الفترة التي تسبق الانتخابات كافية للقيام بالكثير من العمل الحزبي والحكومي، مضيفة أن مستوى متابعة أشغال المشاريع الحكومية يؤكد أن العمل ممكن حتى وإن كانت الفترة الزمنية محدودة.

أحد, 04/02/2024 - 07:59