حملة الرئيس غزواني: سنكتفي بشعارات المرشح وصوره بدل شعارات الأحزاب الداعمة

أعلنت اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة والتقييم لحملة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الاكتفاء بشعارات المرشح وصوره ووسائط التواصل الصادرة عن إدارة الحملة "عوضا عن الشعارات الخاصة بكل حزب، مع الأخذ بعين  الاعتبار خصوصية حزب تكتل القوى الديمقراطية". 

 

وقالت اللجنة، في بيان صادر عنها، إنه بخصوص اكتمال مختلف الإجراءات اللوجستية "أصبح بإمكان الطواقم أن تتواجد ميدانيا، قبل موعد إطلاق الحملة بعدة أيام".

                                                           

وفي ما يلي نص البيان: 

 

اجتمعت اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة والتقييم لحملة فخامة الرئيس المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء السبت 8 يونيو 2024 في مقر حزب الإنصاف، تحت رئاسة رئيسه، محمد ماء العينين ولد أييه، وخُصص الاجتماع للتقييم الاستشرافي لمستوى تحضير الحملة الانتخابية وإجازة خطة عمل اللجنة.

وقد أعرب الحضور عن ارتياحهم لمستوى التحضير، سواء فيما يتعلق بتعيين طواقم الحملة وتحضيرها أو فيما يخص اكتمال مختلف الإجراءات اللوجستية، حيث أصبح بإمكان الطواقم أن تتواجد ميدانيا، قبل موعد إطلاق الحملة بعدة أيام، معربين بذات المناسبة عن شكرهم لإدارة الحملة.

كما لاحظت اللجنة بارتياح مستوى استعداد وجاهزية قواعد الأحزاب الداعمة ومناصري فخامة الرئيس المرشح للانخراط في الحملة.

وقد أجازت اللجنة خطة عملها التي تضمنت استكمال الإجراءات التحضيرية، خصوصا فيما يتعلق بتمثيل الهيئات الحزبية ومنتخبي الأحزاب الداعمة على مستوى كل الدوائر الانتخابية وأنشطة الحشد والتعبئة تحضيرا للحملة وخلالها، وكذا مواكبة فخامة الرئيس المرشح في زياراته لكل ولايات الوطن.

وتعبيرا عن قوة وحدة صفها، قررت اللجنة الاكتفاء بشعارات المرشح وصوره ووسائط التواصل الصادرة عن إدارة الحملة عوضا عن الشعارات الخاصة بكل حزب، مع الأخذ بعين  الاعتبار خصوصية حزب تكتل القوى الديمقراطية.

وفي الأخير، وجه أعضاء اللجنة، بصفتهم رؤساء الأحزاب الداعمة لفخامة الرئيس المرشح،  الشكر لكل الفاعلين السياسيين وقواعد الأحزاب الداعمة على مستوى الحماس والجاهزية الذي يظهرونه. 

 

                                                                      عن اللجنة

                                                              محمد ماء العينين ولد أييه

                                                                 رئيس حزب الإنصاف

 

 

أحد, 09/06/2024 - 14:50