تمبدغه: تحالف "المساواة والعدالة" ينظم مهرجانا مناصرا للرئيس غزواني

نظم تحالف المساواة والتنمية (تمت) في الحوضين، مساء السبت، مهرجانا شعبيا بمدينة تمبدغه، وذلك في إطار حملته التحسيسية  والتعبوية داخل قواعده الشعبية فى فضاء الولايتين بهدف دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في رئاسيات يونيو. 

 

وقال الدكتور محمد ولد سيد أحمد فال (بوياتي ولد الوداني )المدير العام لشركة البث الاذاعي والتلفزي إن تنوع الحضور في المهرجان أعطى رسائل واضحة حول تعلقهم بالرئيس غزواني، مؤكدا على أن  المأمورية الثانية ستشكل مكسبا وطنيا لتعزيز الإنجازات التنموية في مختلف الخدمات الأساسية. 

 

من جانبه؛ أكد نائب مقاطعة ولاتة سيدي ولد  جوجوه أن الوحدة التي أظهرها هذا التحالف اتجاه خيار دعم رئيس الجمهورية تعد نجاحا مهما يضاف للانجازات التي تحققت طيلة المأمورية الأخيرة. 

 

وأشارت النائب امغيره سيداتي الوداني شكرت الحضور وأنصار تحالف المساواة والتنمية ودعتهم للتصويت لخيار التحالف المتمثل في مرشحه مرشح الإجماع والأغلبية. 

 

بدوره شكر الشيخ السابق لمقاطعة تمبدغه لبات ولد حيبله مناضلي ومناصلات التحالف وذكر بعض إنجازات المرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وحث الجماهير على التصويت له بكثرة في الاستحقاقات القادمة. 

 

وأجمع المتدخلون في هذا المهرجان على أن تحالف التنمية والمساواة سيضاعف جهوده التحسيسية الرامية إلى التصويت في قواعده على المرشح  محمد ولد الشيخ الغزواني ضمانا لبناء دولة القانون ينعم فيها كل مواطن بالأمن والاستقرار والتنمية".

أحد, 09/06/2024 - 10:05