رئيس تواصل

رئيس تواصل: لجنة الانتخابات لم تستجب لمطالب المعارضة

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل، حمادي ولد سيد المختار إن لجنة الانتخابات لم تستجب للمطالب التي تقدمت بها أحزاب المعارضة بشأن التحضير للعملية الانتخابية.

 

ثلاثاء, 02/05/2023 - 14:16

رئيس "تواصل": نستغرب منع جاليات معتبرة من حقها في التصويت

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادي ولد سيد المختار، إنه يسجل استغرابه "من المقرر المشترك الصادر اليوم عن وزارتي الداخلية والخارجية والذي منع جالياتنا المعتبرة في عدد من الدول الهامة من حقهم في التصويت".

 

جمعة, 27/01/2023 - 20:30

رئيس تواصل: تعزيز الجبهة الداخلية لن يتأتى إلا بحوار شامل

رئيس حزب تواصل محمد محمود ولد سيدي ـ (المصدر: الإنترنت)

قال رئيس حزب تواصل محمد محمود ولد سيدي إن تعزيز الجبهة الداخلية "لن يتأتى إلا من خلال حوارٍ وطنيِّ شاملٍ لا يستثني موضوعاً ولا طرفاً، حتى يفضي إلى "تحولٍ توافقي"يعزز المكتسبات، ويصحح الاختلالات، ويضع أسسَ شراكة وطنية حقيقية".

 

خميس, 29/04/2021 - 12:39

ولد سيدي: تعامل النظام مع ملفات الفساد ليس مفهوما

رئيس حزب تواصل محمد محمود ولد سيدي (المصدر: انترنت)

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" محمد محمود ولد سيدي، إن تعامل النظام، مؤخرا، مع ملف فساد عشرية الرئيس السابق ولد عبد العزيز غير مفهوم.

 

اثنين, 15/03/2021 - 12:45

تفاصيل حول لقاء الرئيس غزواني ورئيس حزب تواصل

الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ـ (أرشيف الصحراء)

كشف حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل، تفاصيل اللقاء الذي جمع رئيسه محمد محمود ولد سيدي بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

أربعاء, 03/02/2021 - 10:13

رئيس تواصل يعرض "وثيقته السياسية" على 3 أحزاب معارضة

التقى رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد محمود ولد سيدي بعدد من رؤساء الأحزاب المعارضة لعرض "وثيقته السياسية" حيث التقى رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير ورئيس تكتل القوى الديمقراطية ووصمبا تيام عن القوى التقدمية للتغيير

أحد, 10/01/2021 - 19:40

رئيس تواصل يسلم "وثيقته السياسية" إلى رئيسي الحزب الحاكم وإيرا

سلم رئيس التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد محمود ولد سيدي، "الوثيقة السياسية" التي أعلن عنها الحزب قبل أسابيع إلى رئيسي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيدي محمد ولد الطالب أعمر ورئيس مبادرة انبعاث الحركة الانعتاقية بيرام الداه اعبيد.

جمعة, 08/01/2021 - 19:18

رئيس تواصل يعدد سلبيات النظام الجديد

رئيس تواصل محمد محمود سيدي (المصدر تواصل اجتماعي)

عدد رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الدكتور محمد محمود ولد سيدي ما أسماه مؤشرات سلبية وقع فيها النظام الحالي في بعض المجالات  كالمساس بالحريات الأساسية و تدوير المفسدين وعدم احترام آجال التشاور القانونية مع زعيم المعارضة الديمقراطية و"عدم التصريح العل

سبت, 08/02/2020 - 10:05

الصفحات