المجتمع الدولي

موريتانيا تطالب المجتمع الدولي بدفع إسرائيل لإنهاء عدوانها على غزة

مندوب موريتانيا لدى الجامعة العربية الحسين سيدي عبد الله الديه

قال مندوب موريتانيا لدى الجامعة العربية الحسين سيدي عبد الله الديه إن المجتمع الدولي مطالب بتحمل مسؤوليته لإلزام إسرائيل بالكف عن ممارساتها تمهيدا لفتح المجال لحل سياسي من شأنه تحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة.

 

اثنين, 04/03/2024 - 20:20

وزير الخارجية: ما يحدث من "فظائع" في غزة يضع المجتمع الدولي على المحك

قال وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك، من ما يشهده قطاع غزة من "فظائع لم يسبق لها مثيل في تاريخنا المعاصر، تضع المجتمع الدولي ومنظومة الأمم المتحدة وخاصة مجلس الأمن الدولي على المحك".

 

أربعاء, 20/12/2023 - 12:59

"أمل موريتانيا": نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه فلسطين

المصدر: أرشيف الصحراء

دعا تحالف "أمل موريتانيا" المجتمع الدولي وخاصة الأمم المتحدة وكل الهيئات الدولية بتحمل مسؤولياته لحماية الشعب الفلسطيني.

 

أربعاء, 18/10/2023 - 08:29

موريتانيا: الأحزاب السياسية تدعو المجتمع الدولي إلى حماية شعب فلسطين

المصدر: الصحراء

دعت الأحزاب السياسية الموريتانية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته في حماية الشعب الفلسطيني من العدوان والاحتلال الإسرائيلي السافر والمتصاعد. 

 

ثلاثاء, 10/10/2023 - 18:57

أحزاب موريتانية تدعو المجتمع الدولي للتدخل لمنع الاعتداءات على الفلسطينين

المصدر: (انترنت)

دعا عدد من الأحزاب والقوى الوطنية الموريتانية، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش والمجتمع الدولي "لممارسة الضغوط على حكومة الكيان الإسرائيلي لإنهاء هجومها البربري، ووقف عمليات الإخلاء والهدم في الضفة الغربية، التي تشمل القدس الشرقية". 

 

اثنين, 21/02/2022 - 13:31

المجتمع الدولي يساند مالي في مساعيها لتحقيق الاستقرار السياسي والسلام

 أعرب المجتمع الدولي عن دعمه لمالي في سعيها لتحقيق الاستقرار السياسي والسلام، بعد الانقلاب العسكري الذي جرى في أغسطس الماضي، وذلك خلال الاجتماع الثاني لمجموعة الدعم للمرحلة الانتقالية في مالي، الذي عقد أمس الاثنين في العاصمة التوغولية..

أربعاء, 10/03/2021 - 14:12

الصفحات