حزب تواصل:

قيادي بحزب تواصل: لجنة الانتخابات شريكة في التزوير وسنحمي أصواتنا

قال عضو المكتب التنفيذي لحزب تواصل صبحي ولد ودادي إن "اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ليست عاجزة فقط بل هي شريكة في التزوير.. وقد أعدت له عن سبق إصرار".

 

اثنين, 15/05/2023 - 10:50

نائب رئيس حزب تواصل: البلد في خطر حقيقي ودور الحكومة المواجهة لا التحسر والتوجع

قال نائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) السالك ولد سيدي محمود إن البلد اليوم في خطر حقيقي بسبب ارتفاع الأسعار الذي لم يعد يطاق على حد تعبيره.

 

أحد, 20/03/2022 - 16:19

رئيس حزب تواصل: النظام مستمر في سياسات ستكون نتائجها خطيرة على البلد

قال رئيس حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية تواصل الدكتور محمد محمود ولد سييدي إن حزبه من موقعه المعارض نبه النظام على كل الاختلالات بكل السبل الديمقراطية من البيانات والوثائق والمهرجانات والتصريحات ولكنه لم ينتبه ، "واستمر في تطبيق سياسات ستكون نتائجها خطيرة على الب

أحد, 13/03/2022 - 10:33

رئيس حزب تواصل: السلطات لم توقف عجلة الفساد رغم انتصاف المأمورية

رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية -المصدر (اللجنة الإعلامية للحزب)

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد محمود ولد سييدي إن "السلطات لم تفلح في إيقاف عجلة الفساد رغم انتصاف مأمورية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني". 

 

سبت, 12/03/2022 - 15:50

رئيس حزب تواصل: موريتانيا تعاني من اختلال سياسي

رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية -المصدر (انترنت)

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد محمود ولد سييدي، إن "موريتانيا تعاني من اختلال سياسي"، مؤكدا أن "النظام تعهد بفتح حوار مع القوى السياسية وأْعدت خارطة طريق حول الحوار المرتقب ووعد بإطلاقه في ابريل الماضي بعد أن يعلن عنه الرئيس، ولم يتجسد شيء م

اثنين, 28/06/2021 - 19:34

الصفحات