عائلة محمد الشيخ تشكر الرئيس على وساطته لإطلاق سراح ابنها

وجهت عائلة أهل محمد الشيخ رسالة "شكر وامتنان" إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بعد إطلاق سراح إبنهم المعتقل في ساحل العاج لمدة 7 أشهر.

 

وأضافت الأسرة في رسالة وصلت إلى الصحراء نسخة منها إن وساطة الرئيس غزواني "أدت إلى إطلاق سراح ابنها" محمد ولد سيدي محمد ولد محمد الشيخ.

 

نص الرسالة

 

شكر وامتنان لرئيس الجمهوريه

 

 

 

السيد الرئيس

 

تحية عهد ووفاء وبعد

 

 

 

عمت الفرحة عائلتنا  بعد نبإ إطلاق سراح ابننا الذي كان معتقلا في ساحل العاج منذ أزيد من سبعة أشهر ، بعد وساطة كريمة ومتابعة دؤوبة من فخامة رئيس الجمهورية المحترم محمد ولد الشيخ الغزواني جزاه الله عنا كل خير.

 

لقد كان لتدخله بالغ الأثر في قلوبنا ، وفي مسار القضية التي كانت تحتاج تدخلا على مستوى عال لضمان حرية ابننا ورفع الظلم عنه بعد كل هذه الأشهر.

 

إن عائلتنا لتعبر عن امتنانها الكبير للرئيس على هذه اللفتة الإنسانية التي عززت قناعاتنا تجاه شخصه وأسلوبه ونهجه.

 

إنها لمسة وفاء ونظرة عطف سيظل جميلها محفورا في أبعد مكان في الذاكرة ، إنه السهر والتفاني في خدمة المواطن الموريتاني والتضحية من أجل حمايته وصون كرامته أينما كان.

 

شكرا فخامة الرئيس

 

 كما لا يفوتنا في هذه السانحة أن نشكر قائد الدبلوماسية الموريتانية وزير الخارجية المحترم إسماعيل ولد الشيخ أحمد على الوقت والجهد ، والسفارة الموريتانية بساحل العاج بكافة أطقمها وموظفيها على المؤازرة والتفاني في تذليل العقبات .

 

السيد الرئيس

 

مرة أخرى نعبر عن بالغ شكرنا وامتناننا ، ونؤكد لكم أن جميلكم رق في أعناقنا إلى يوم الدين.

 

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

 

 

 

عائلة أهل محمد الشيخ

 

حرر بكيفه

 

28/01/2021

خميس, 28/01/2021 - 13:23