حضور فاعل لمديرة وكالة ADU للتحضير لاستقبال الرئيس غزواني 

نشطت مديرة وكالة للتنمية الحضرية المهندسة ميمونه بنت أحمد سالم في التحضير لزيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة روصو لوضع حجر الأساس لجسر روصو مع ضيفه الرئيس السينغالي ماكي صال حيث نظمت عدة سهرات وانعاشات ولقاءات مع الفاعلين في مقاطعة انتيكان وصولا إلى استقبال وفد رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس سيدي محمد الطالب اعمر في روصو والمهرجان الذي نظمه الحزب في عاصمة الولاية مساء أمس الاثنين وانتهاء بالحضور الفاعل لفعاليات وضع حجر الأساس للجسر صباح اليوم الثلاثاء.

لقاءات سياسية ومهرجان تعبوي

افتتحت المهندسة ميمونه بنت أحمد سالم التعبئة للزيارة بمهرجان شعبي بقرية التيشطيات ضم أطر وسكان قرية التيشطيات تمهيدًا لاستقبال الرئيس محمد الشيخ الغزواني وقد ركز الجميع في مداخلاتهم على ضرورة التعبئة والحضور لاستقبال الرئيس محمد الشيخ الغزواني وضيفه كما ألقت بنت أحمد سالم كلمة شرحت فيها الانجازات التي قام بها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ورئيس الحكومة المهندس محمد ولد بلال.
كما نظمت لقاءات واجتماعات في مقاطعة انتيكان.

سهرة انتخابية للتعبئة والتحسيس

من جهة ثانية نظمت المديرة ميمونه احمد سالم سهرة فنية على شرف الوفد المرافق لها وسكان انتيكان وخلال السهرة عددت بنت محمد سالم بعض إنجازات الرئيس ودعت السكان لاستقبال الرئيس بكثرة في عاصمة الولاية.

استقبال وفد رئاسة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية 

وفي سياق منفصل كانت المهندسة ميمونه بنت أحمد سالم في طليعة مستقبلي رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المهندس سيدى محمد الطالب أعمر عند مدخل مدينة روصو رفقة أطر ووجهاء وفاعلين سياسيين .

حضور في فعاليات وضع حجر الاساس 

وهي المحطة الأخيرة حيث اشرفت على تعبئة وحضور  حفل تدشين جسر روصو إلى جانب حضور رسمي يتقدمه الرئيس محمد الشيخ الغزواني ونظيره السينغالي ماكي صال.

ثلاثاء, 30/11/2021 - 18:06