تيار "واثقون" ينظم مهرجانا لدعم ترشح الرئيس غزواني (فيديو)

رئيس تيار "واثقون" زينب منت أحمدناه- الصحراء

نظم تيار "واثقون"، الأربعاء، مهرجانا شعبيا في العاصمة نواكشوط، لإعلان دعم ترشيح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

 

وعبر التيار الذي تقوده الوزيرة زينب منت أحمدناه عن دعم لترشح الرئيس غزواني، ومواصلة جهوده حتى انتخاب الرئيس الغزواني لمأمورية جديدة "لإكمال مسيرة التنمية".

 

"غزواني يستحق"..

وقالت رئيسة التيار الوزيرة زينب منت أحمدناه إن الرئيس غزواني يستحق التصويت له لنيل مأمورية ثانية لعدة أسباب.

 

وأكدت منت أحمدناه أنه الرئيس غزواني "نجح في إرساء دعائم وطن لا غبن ولا هشاشة فيه، حيث يتمتع المواطن بالعيش الكريم، ونجح في تعزيز الوحدة الوطنية وإعادة اللحمة بين القوى الاجتماعية، وأشاع قيم العدل والإنصاف بين مختلف مكونات الطيف السياسي، كما نجح في تهدئة الساحة السياسية، ووضع حد للصراعات العبثية التي كانت تتسم بها".

 

في ذات السياق؛ تضيف رئيسة التيار أن الرئيس غزواني "عزز المكاسب الاقتصادية، واستطاع خلق اقتصاد صاعد وصامد مدعوم ببنية تحتية طالت مختلف القطاعات".

 

منت أحمدناه أكدت أن "كافة فئات المجتمع استفادت من النهضة الاقتصادية، وأن الحكومة باتت بفعل توجيهات الرئيس قريبة من المواطن، وساعية في خدمته والدفاع عن مصالحه"، مضيفة أن "موريتانيا لها الحق أن تفخر اليوم بقيادة رئيس الجمهورية لها".

 

 

"تيار واثقون يستطيع"..

من جهة أخرى؛ قالت رئيسة تيار "واثقون" زينب منت أحمدناه إن تيارها السياسي يستطيع لعب دور كبير في جهود انتخاب الرئيس غزواني لمأمورية ثانية "لأن التجربة خلال السنوات الخمس الأخيرة أثبتت صدق وإخلاص الراجل وثقتنا ليقود البلاد إلى العبور الآمن نحو مستقبل واعد".

 

وأضافت منت احمدناه "نحن نستطيع لوجودنا في كل مناطق الوطن، وتمكنا من تعبئة كل الطاقات المطلوبة لخوض حملة قوية وقودها الأساسي حيوية الشباب وجدية واندفاع النساء".

 

ودعت رئيسة التيار منتسبيه إلى التحرك لضمان فوز كاسح للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات القادمة "بدءا بالتسجيل على اللائحة الانتخابية وانتهاءً بالتصويت بقوة في الانتخابات"، حسب تعبيرها.

 

أربعاء, 01/05/2024 - 19:53