أم لخوت الكوري ولد سيدي

التسويق عبر السوشيال ميديا في موريتانيا.. مقترحات للتطوير

أم لخوت الكوري ولد سيدي

يعتبر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو ما يعرف ب Social Media Marketing، أحد أبرز طرق التسويق العصرية وأكثرها تأثيرا.

 

سبت, 22/10/2022 - 17:15

الشعراء وشيم البروق

أم لخوت/ الكوري ولد سيدي

لطالما هيج شيم البروق شوق الشعراء وأوقد في نفوسهم الحنين إلى مرابع الصبا وأطلال الأحبة.

 

جمعة, 26/08/2022 - 15:05

البودكاست.. هل عادت الإذاعة للمنافسة؟

أم لخوت/ الكوري ولد سيدي

رغم التحول الرقمي الهائل الذي يعصف بالعالم اليوم، ما تزال الإذاعة تتمتع بالكثير من عناصر جاذبيتها وأهميتها بالنسبة للجمهور، حيث تتميز بسمة مهمة لا تتوفر لغيرها من الوسائط، وهي إمكانية الاستماع لها أثناء القيام بمهمات أخرى، وخصوصا بالنسبة لمن يحتاج عملهم مجهودا يدويا

جمعة, 05/11/2021 - 18:50

الإعلام الرقمي .. وانعكاسه على المنظومة القيمية بموريتانيا

أم لخوت الكوري ولد سيدي

أدى التطور غير المحدود والمتسارع في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال وما نتج عنه من انتشار وسائط التواصل الاجتماعي إلى التأثير في جميع مناحي الحياة الاجتماعية للأفراد، حيث ساهمت الوسائط الرقمية الحديثة في خلق مجتمعات افتراضية ضخمة يصعب تقييدها وتحديد أبعادها.

اثنين, 10/05/2021 - 23:32

ثورة التواصل الاجتماعي.. وصناعة التزييف

أم لخوت الكوري ولد سيدي

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في تشكيل الرأي العام وصناعة الوعي، حيث تسهم في ترويج الأفكار والقضايا، لتصبح ذات قيمة لدى المجتمع من خلال انتشارها بين المتابعين، وتأثيرها على سلوكهم وبلورة قناعاتهم إزاء الأحداث.

أربعاء, 07/10/2020 - 15:46

الإعلام الجديد.. تحديات السبق والمصداقية

أم لخوت الكوري ولد سيدي

تمثل وسائل التواصل الاجتماعي أحد أبرز أدوات تداول المعلومات والأخبار بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وقد استطاعت هذه الوسائل كسر احتكار المؤسسات الإعلامية الرسمية للمادة الخبرية، كما أخرجت نموذجا جديدا من الإعلاميين مع "الصحفي المواطن" حيث لم يعد المواطن متلقيا فح

جمعة, 01/11/2019 - 16:03

الصفحات